• PROREC
وصف المشروع:

نظام التسجيل العقاري على الحوسبة السحابية (PROREC) هو نظام جديد قائم على الحوسبة السحابية حيث تم تطويره بناء على الخبرة الواسعة المكتسبة من وظائف وخدمات أمين التسجيل في دائرة الأراضي والأملاك في دبي. يمكن للأطراف المصرح لها (مكاتب تسجيل العقارات / كاتب العدل الإلكتروني) استخدام النظام بشكل فعال لإجراء معاملات عقارية مثل البيع والرهن العقاري ونقل الملكية وما إلى ذلك. ويوفر آليات مختلفة للاندماج مع السلطات الحكومية لاتخاذ مزيد من الإجراءات في سير العمل لإتمام المعاملات.

مكاتب تسجيل العقارات، كاتب العدل الإلكتروني، الملاك والمستثمرين، مقدمي الخدمات هم المستخدمين الرئيسيين لنظام التسجيل العقاري على الحوسبة السحابية (PROREC). وسيبدؤون بتقديم الطلبات والخدمات باستخدام النظام القائم على الحوسبة السحابية ونقل المعاملة إلى قائمة انتظار الطلبات للوكالات الحكومية لمراجعة المعاملات والموافقة عليها.

يهدف نظام التسجيل العقاري على الحوسبة السحابية (PROREC) لتوفير نموذج عالمي للمتطلبات المحلية. يمتلك المنتج هندسة معمارية قوية وممارسات هندسية لتحقيق معايير الصيانة، والقابلية للتطوير، وقابلية الاستخدام وتوافر المعايير.

يرتبط نظام التسجيل العقاري على الحوسبة السحابية (PROREC) مع بوابة الدفع نقودي وذلك لتسهيل جميع معاملات الدفع، كما أن النظام يمتلك قابلية التوسع والتكامل مع بوابات الدفع المفضلة الأخرى مع الحد الأدنى من عمل بعض التعديلات الطفيفة اللازمة.

فوائد النظام:
  • وفر نظام التسجيل العقاري على الحوسبة السحابية (PROREC) قابلية التوسع والمرونة والجودة لخدمات التسجيل من خلال توفير الحلول القائمة على الحوسبة السحابة للمستخذين وتمكين التعاون مع الحكومة.
  • توفير الخدمات التدقيق على الحسابات، المعاملات وإدارة الوثائق من البداية إلى النهاية.
  • يوفر ميزات متكاملة لعمليات نقل الملكية، والربط مع نظم المعلومات الجغرافية واصدار شهادات الملكية.
  • يوفر مؤشرات الأداء الرئيسية، والتقارير التحليلية، ولوحات عمل للحصول على نظرة شمولية.
  • نظام التسجيل العقاري على الحوسبة السحابية (PROREC) متاح على شبكة الإنترنت والأجهزة الذكية بعدة لغات مختلفة.
تفاصيل المشروع:
  • التاريخ: 2018
مشاركة المشروع: